توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية الإمارات ومكتب المنصة للاستشارات القانونية

توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية الإمارات ومكتب المنصة للاستشارات القانونية

وقعت جمعية الإمارات لمتلازمة داون ومكتب المنصة للاستشارات القانونية مذكرة تفاهم  في إطار التعاون المشترك بهدف إرساء دعائم التعاون المشترك بشكل فعال بما يضمن تحقيق التكامل المؤسسي بين مؤسسات المجتمع المدني المحلي وذلك للارتقاء بالعمل التطوعي وإثراء الخدمة المجتمعية وتفعيل دور القطاع الخاص بالدولة وتعزيز المسؤولية المجتمعية. 

وقد وقع المذكرة  عن الجمعية رئيس مجلس الإدارة الدكتورة منال جعرور وعن مكتب المنصة للاستشارات القانونيةمدير عام المكتب الأستاذة/ شيماء البعاج.

وقد أعربت د. منال جعرور عن شكرها لمكتب المنصة للاستشارات القانونية على هذه المبادرة، مشيرة إلى أهمية التوعية في المجال الحقوقي انطلاقاً من حرص الجمعية على توفير خدمات متكاملة لأعضائها.

وقالت الدكتورة جعرور: يأتي هذا التعاون في إطار حرص الجمعية على التوعية بحقوق أصحاب الهمم ودعم أسرهم بشكل عام وتشمل الاتفاقية حزمة من الخدمات تتضمن تقديم الندوات التثقيفية التوعوية في المجال القانوني.

من جانبها أشادت الأستاذة/ نوال الحاج ناصر نائب رئيس مجلس الإدارة بدور مؤسسات المجتمع المدني في دعم جهود الجمعية وثمنت جهود الخير التي تترجم بأروع الأفعال القيم المجتمعية الأصيلة والتلاحم المجتمعي الذي يمثل علامة مميزة في دولتنا الحبيبة.

وشملت الاتفاقية العديد من الخدمات المجانية للجمعية وخصومات خاصة لأعضاء الجمعية وأسرهم والموظفين وتقديم الاستشارات المجانية وتنظيم  وصياغة العقود الاستشارية والاتفاقيات والمذكرات وإبداء الرأي القانوني في ظل القوانين واللوائح والقرارات ذات الصلة بطبيعة عمل الجمعيات والمؤسسات الأهلية ذات النفع العام