دورة تحدي الإنجاز

دورة تحدي الإنجاز

نظمت جمعية الإمارات لمتلازمة داون في مقرها بدبي دورة تدريبية لموظفيها بعنوان "تحدي الإنجاز"

وتأتي هذه الدورة في إطار تحفيز الموظفين على الإنجاز وبث الطاقة الإيجابية واستثمار الطاقات الكامنة وإطلاق العنان لها لتحقيق المزيد من الانجازات التي تنعكس على الفرد وطموحه ومستقبله من جهة وعلى عمله وعلاقاته ومجتمعه من جهة أخرى.

وعبرت الأستاذة موزة جمعة محكوم مدرب وكوتش تنمية وتطوير مهارات حياتية وريادة أعمال عن سعادتها بتنفيذ مثل هذه الدورات قائلة: أسعدني وجودي مع موظفي الجمعية حيث أن مضمون الدورة هي في سبر غور وعمق الشخصية والإمكانيات الموجودة  لدى كل فرد والتي يمكن استغلالها واستثمارها في تحقيق انجازات قد تبدو مستحيلة وكيفية الإنجاز بأقل الأوقات والتكاليف من خلال استثمار نقاط القوة وتفويض الضعف. 

من جانبها أكدت الدكتورة منال جعرور رئيس مجلس الإدارة أهمية مثل هذه الدورات لدعم الموظفين  وتحفيزهم والتقائهم في أجواء خارج إطار العمل الرسمي  والعمل بفعالية بروح الفريق مما ينعكس ايجاباً على أدائهم.

وأضافت: يغفل كل منا عن جوانب كثيرة في نفسه، كل ما في الأمر أننا بحاجة لأن نواجه أنفسنا لاكتشاف الجوانب الخفية لدينا وأن نخطط مسارنا بأنفسنا ونعقد النية على العمل ومواجهة التراخي والاحباطات وبالتالي نحقق الانجازات.

وأكد المهندس أسامة الصافي أمين السر في الجمعية أن تطوير الموظفين  وتقديم الأفضل لهم يسهم في أداء أفضل وأجواء مهنية صحية.

وفي نهاية الدورة التدريبية قام المهندس أسامة الصافي بتقديم الشكر للمدربة موزة جمعة محكوم وتكريمها